burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

ميلان يقسو على ديديلانجي بخماسية.. وفوز سهل لآرسنال في الدوري الأوروبي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد - وكالات: اكتسح نادي ميلان الإيطالي، ضيفه ديديلانجي، بنتيجة 5-2، اليوم الخميس، على ملعب سان سيرو، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.
خماسية ميلان، حملت توقيع باتريك كوتروني وهاكان كالهانجولو وفابيو بوريني، وستيلفيو كروز بالخطأ في مرماه، ونفس الحال مع
توم شنيل.
وارتفع رصيد ميلان إلى 10 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة السادسة، بينما ظل ديديلانجي بدون أي نقاط في المركز الأخير.
واستطاع نادي آرسنال أن يحقق فوزًا كبيرًا على فريق فورسكلا بولتافا الأوكراني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي بأوكرانيا،ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي.
وجاءت أهداف آرسنال عن طريق كل من سميث روي في الدقيقة 11، وآرون رامزي في الدقيق 27، وويلوك في الدقيقة 41،
ليضمن الجانرز، صعوده متصدرًا لمجموعته بالدوري الأوروبي، برصيد 13 نقطة، بينما توقف رصيد فورسكلا عند 3 نقاط في المركز الثالث.
واكتسح فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي مضيفه كاراباج الأذري 6-1، اليوم الخميس، في إطار مباريات الجولة 5 من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.
سجل باس داست هدفين للفريق البرتغالي، في الدقيقتين 5 و20، وأكمل السداسية لويس ناني بالدقيقة 33، وعبد الله ديابي بالدقيقتين 65 و82، وبرونو فرناندز بالدقيقة 65.
بينما جاء هدف الشرف الوحيد لأصحاب الأرض، عن طريق عبدالله الزبير، في الدقيقة 14.
وبهذه النتيجة توقف رصيد كاراباج عند 3 نقاط يحتل بها ذيل المجموعة الخامسة، وهو نفس رصيد فورسكلا، وكلاهما ودعا البطولة، بينما تأهل آرسنال وسبورتنج لدور الـ32.
وانتزع زينيت سان بطرسبرج الروسي، تذكرة التأهل لدور الـ 32 من الدوري الأوروبي، بعد فوزه بشق الأنفس 1-0 على كوبنهاجن الدنماركي.
وسقط سلافيا براج التشيكي في فخ الهزيمة 0-2 على يد بوردو الفرنسي، ليتأجل تحديد هوية المتأهل الثاني عن المجموعة الثالثة إلى الجولة المقبلة.
وعانى زينيت، على ملعبه حتى الدقيقة 59، حين فك روبرت ماك، شيفرة دفاع الضيف الدنماركي وسجل هدف فريقه والمباراة الوحيد، ليحجز للدب الروسي، تذكرة التأهل مباشرة للأدوار الإقصائية من اليوروبا ليج
أما سلافيا براج فرط بسهولة في بطاقة التأهل في هذه الجولة، بعد هزيمته أمام بوردو، بهدفين من توقيع نيكولاس دو بريفي وجول كوند.
وبهذه النتائج، يحصد زينيت ثلاث نقاط ويصبح لديه 11 نقطة يضمن بها صدارة المجموعة، وخلفه سلافيا براج الذي تجمد رصيده عند 7 نقاط، كما يأتي كوبنهاجن في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، فيما أضاف بوردو إلى جعبته 3 نقاط ليصبح في حوزته 4 نقاط.
 

arrow up